الرئيسية / خدمات نقل العفش / افضل شركة لنقل العفش

افضل شركة لنقل العفش

الشركة الوطنية لنقل الاثاث -0558170140- افضل شركه لنقل العفش والاثاث بجميع مدن المنطقه الشرقيه ارخص شركة نقل اثاث بالمنطقه الشرقيه وخارجها – افضل شركة نقل أثاث مع الفك والتركيب بالمنطقه الشرقيه بالاضافه الى خدمات اخرى كتركيب غرف النوم الجديد والاثاث الايكياشركة نقل العفششركة نقل العفش

شركة نقل عفش بالدمام والخبر والجبيل هنالك الكثير من الذكريات التي يحملها الأثاث من الناحية المعنوية بالنسبة للمواطنين، بالتالي خلال خوض فترة الانتقال من مكان إلى أخر تساور الموطنين حالة من القلق تجاه ما قد يصيب العفش من تلف أو كسر، إلا أن هذا القلق قد زال تماماً مع تواجد شركة نقل عفش بالمنطقه الشرقيه  بالجوار رفقة السادة العملاء لتقدم خدمات مرضية للغاية تكفل المحافظة على الأثاث.

شركة نقل عفش بالقطيف

شركة نقل الاثاث بالدمام والخبر والقطيف إن كنت تتساءل عن الطريقة التي من خلالها تستطيع المحافظة على أمن وسلامة الأثاث خلال فترة نقله؟ إذن ستجد نفسك قد وصلت إلى الطريق الصحيح مع شركة نقل العفش الأولى من نوعها في تقديم خدمات متكاملة الجودة قد نالك استحسان وإعجاب كل من تعامل معها من العملاء.

شركة نقل عفش بالخبر

افضل شركة نقل عفش

على الأرجح تتنافس شركات النقل اليوم منافسة شرسة في اجتذاب العملاء ولكن تجد أنه من الناحية الأخرى إقبال كبير على خدمات شركتنا لتميزها في تقديم الأفضل دائماً بما أوصل الركة إلى الارتقاء بالمكانة الأولى على رأس الشركات الأخرى، وتجد أن بعضاً من ميزات الشركات تراها واضحة في:

  • افضل عمالة على الإطلاق مكونة من أمهر الخبراء والمتخصصين بالمجالات التالية: (النجارة- الكهرباء- قيادة الشاحنات) لأن تلك هي التخصصات الأكثر أهمية فيما يتعلق بعملية النقل، لذلك تم تدريبهم بما يتوافق مع مجال خبراتهم للارتقاء بما وصلوا إليه من خبرات.
  • تستخدم الشركة أحدث الأساليب العالمية في مجال النقل للأثاث إذ تجهزت بمعدات هي الأحدث من نوعها بما يسهل من عملية النقل.
  • من جهة أخرى تجد أن استعمال الشركة لمواد التغليف جاء بعد اختبارات عدة لانتقاء أجود أنواع المواد لما يعود بالنفع على حماية المنقولات من التلف والكسر خلال النقل على الطريق.
  • تقدم الشركة ضمان للسادة العملاء ينص على كون الشركة تتحمل المسئولية تجاه المنقولات منذ بداية عملية النقل بالتالي تتكفل بأي تعويض في حالة تلف الأثاث أو إصابته بأي ضرر يذكر.

شركة نقل العفش

 شركة نقل عفش بالظهران

كيف تتم عملية النقل من خلال شركة نقل الاثاث ؟

نحب أن ننوه كثيراً عن مدى الأهمية التي تشكلها عميلة النقل في كونها تتطلب خبرة ومهارة ووقت وكذلك مجهود ولا تتم بالشكل الأكمل سوى مع اكتمال تلك العناصر، ومن المؤكد أنه بتعاملك مع شركتنا لا مجال للأخطاء بسبب الخطة المحكمة التي تمر بالخطوات التالية:

  • فك العفش: هنالك الكثير من المنقولات التي من الممكن فكها بما يجعل من حجمها أصغر فيوفر بذلك المزيد من المساحة خلال النقل، لهذا يتم فك ما يمكن فكه من منقولات وأجهزة كهربائية على حد سواء.
  • تغليف العفش: لحماية القطع المنقولة من التغيرات الجوية وعوامل الاحتكاك على الطريق التي تسبب في خدش بعض المنقولات أو كسر البعض الأخر يتم تغليف كافة قطع العفش المنقولة بأجود مواد التغليف التي تحافظ على مدى سلامة تلك القطع.
  • إنزال العفش: بعد التأكد من تغليف وتعبئة المنقولات جميعها بمواد التغليف المناسبة يتم تحميل تلك القطع على الأوناش الهيدروليكية وهي الأفضل في حالة إزال المنقولات من الأدوار العليا بما يحافظ على الوقت وسلامة المنقولات.
  • مرحلة النقل: من هنا يتم تعبئة ما تم إنزاله بالشاحنات على أن يتم ترتيب القطع تبعاً لنوعها وقابليتها للكسر أو الخدش لتبدأ من بعدها لرحلة النقل إلى المكان المتفق عليه.
  • تركيب العفش: بعد الوصول إلى المكان المحدد يتم رفع العش من جديد بالأوناش لتبدأ عملية تركيبه من جديد وفقاً لتنسيق حديث في ظل تواجد مهندسي الديكور بالمكان لكي تحصل على ديكور عصري متناسق.

بالنهاية ما نعدك السادة العملاء دائماً أنه لن يتم مغادرة المكان سوى بعد التأكد من أن خدماتنا قد نالت بالفعل على رضائكم وثقتكم الغالية وإن كان هنالك أي تعديل أو شكوى يتم تلبيتها وحلها بأسرع وقت ممكن.

شركة نقل عفش بالجبیل

أسطول النقل في شركة نقل عفش

من أهم ما تمتلكه الشركة من مزايا كونها قد اختارت لنفسها امتلاك مجموعة كبيرة من الشاحنات المجهزة على أعلى مستوى، وتجد أن أعمال الصيانة بتلك الشاحنات تتم بصفة دورة وبالتحديد قبل كل عملية نقل يتم اعتمداها من خلال الشركة بما يحقق أقصى حماية ممكنة للمنقولات خلال نقلها.

شركة نقل العفش

ما الذي تضمنه دينا لنقل العفش بالخبر لعملائها؟

من الجدير بالذكر أن هنالك الكثير من الضمانات التي تقدمها الشركة لعملائها من كل مكان بالمملكة، إذ أن الشركة مسئولة عن توفير كافة الإمكانيات والخبرات والمعدات الخاصة التي تكفل الحصول على عملية نقل ناجحة خالية من المشاكل والتلفيات.

إلا أنه في حال حدث أي خطأ كان صغير أم كبير تعدك الشركة بالتعويض عن تلك الأخطاء، فإن تم فقدان أحد القطع ستعوضك الشركة مادياً أم في حالة أصيب أحد القطع للخد أو التلف ستقوم الشركة على الفور بصيانة تلك القطع بشكل مجاني، على الرغم من هذا تجد أن تلك ضمانات تحفظ فقط حقوق العملاء مع التأكد التام من أن نسبة حدوث الخطأ خلال العمل معدومة تقريباً.

نقل عفش بالاحساء

دينا لنقل العفش بالدمام والخبر مجربة

لابد لك من السؤال المستمر والمسبق عن الشركة التي تتعامل معها سواء من خلال الاطلاع على من سبق لهم التعامل مع الشركة من العملاء، أو من خلال سؤال الأصدقاء وأفراد العائلة وأياً كان الشخص الذي رجح لك تلك الشركة.

وفيما يخص هذا المر ستجد أن دينا لنقل العفش بالخبر ذائعة الصين في الوسط بما يجعل من سمعتها كالعملة النادرة التي من خلالها يمكنك التأكد من انك ستختار الشركة الأولى من نوعها بالمجال والقادر على توفير الخدمات التي ترغب بها كيفما تريد.

نقل عفش بالخبر

كيف أتواصل مع شركة نقل العفش والاثاث بالخبر والدمام؟

إن كانت المشكلة التي تواجهك الآن هي كيفية الوصول إلى الشركة لتستعين بخدماتها عنها يمكنك الاتصال على الأرقام المتواجدة في دليل الهاتف أو من خلال إرسال رسالة عبر الفاكس وكذلك من خلال زيارة الفرع الأقرب إليك من خلال الاتصال على .

ومع مراعاة التطورات تجد أنه الشركة تقدم إليك خدمة التواصل من خلال البريد الإلكتروني التابع لها وكذلك من خلال الصفحة الشخصية على الفيس بوك، ما عليك سوى اختيار الوسيلة الأفضل بالنسبة إليك ونعدك بسرعة الإجابة وارد مع خدمة العملاء المتاحة على مدار 24 ساعة.

عالميه الدمام – 0542613483- افضل شركة نقل عفش بالدمام والخبر والجبيل والاحساء حيث تُعتبر عملية نقل العفش ليست بالسهلة أو اليسيرة على الإطلاق، وخصوصًا إذا كانت كمية العفش كبيرة، أو عدد الأدوار المُراد الرفع إليها كبير.

لذلك من الأفضل أن يتم الاستعانة بفريق من المُتخصصين ليتوالوا ذلك الأمر؛ كونهم أكثر خبرة وقُدرة على التعامل مع قطع الأثاث المختلفة، وتضم شركة نقل اثاث بالدمام نقل عفش أفضل فريق من المتخصصين يُمكن الاستعانة بهِ، ويشهد له الجميع داخل المملكة العربية السعودية بالخبرة والكفاءة في العمل.

وإذا كنت تُفكر الآن في التكلفة المادية لخدمة النقل، فمن الواضح أنك من الأفراد المحظوظين؛ حيثُ تقدم الشركة خلال تلك الفترة عرض يشمل تخفيض كبير على تكلفة الخدمات؛ وهو ما يجعل التكلفة الإجمالية عليك بسيطة للغاية؛ لذلك بادر الآن بالحجز، ولا تتأخر ولو يوم واحد؛ لأن فترة العرض أوشكت على النفاذ.

شركة نقل العفش

معدات وآلات وسيارات شركة نقل عفش بالدمام

تؤمن شركتنا بأن التطوير المستمر ومواكبة العصر هُم السبيل الوحيد للبقاء على عرش القمة، لذلك فقد عمدت إلى شراء أحدث الآلات والمعدات على الصعيد العالمي.

فنجد أن الشركة بها مجموعة من أحدث السيارات التي تُستخدم لنقل العفش، وتتميز هذه السيارات بالقدرة على قطع مسافات هائلة في وقت وجيز، كما أنها ذات أحجام مختلفة لتُناسب كافة أحجام الأثاث، بجانب تلك السيارات يوجد مجموعة سيارات مُتخصصة لنقل العمال إلى أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، وهو ما يجعل الشركة لديها القدرة على خدمة المواطنين في كافة الأنحاء.

بالإضافة إلى السيارات تمتلك شركه نقل عفش بالخبر  أوناش هيدروليكية تستطيع رفع العفش إلى أي عدد من الأدوار بشكل أمن تمامًا، كما وفرت الشركة معدات الفك والتركيب بكميات كبيرة، ومواد التغليف بجميع أنواعها مثل الكرتون وورق الفوم والحبال وغيرها من المواد.

لذلك لن تجد عزيزي العميل أي شركة بها كل تلك المقومات التي تُساعدها على إتمام عملية النقل بشكل تام، فلا تتردد على الإطلاق في القيام بالاتصال بالشركة سواء عبر البريد الإلكتروني أو عبر الهاتف الجوال،

وطلب ما تريدهُ من خدمات، وسوف نقدمها لك بأقل سعر وأعلى جودة.

ارخص شركة نقل اثاث بالاحساء

نعم عزيزي العميل تُعتبر شركة نقل اثاث بالاحساء هي الشركة الأفضل على الإطلاق على مستوى المملكة العربية السعودية، ولعل أبرز دليل على ذلك استحواذها على لقب أفضل شركة فك وتركيب الأثاث.

ومن مميزات الشركة أنها تُعطي للعميل حرية خيار عملية تنظيف العفش قبل النقل، فكما نعلم أن بقاء الأثاث في مكانهُ لفترة زمنية طويلة يعمل على تراكم الأوساخ والأتربة بداخلهُ، لذلك من الممكن أن يطلب العميل من الشركة أن يقوم العمال بعملية التنظيف لكافة قطع الأثاث قبل التغليف.

وجدير بالذكر أن خدمة التنظيف يترتب عليها تكلفة إضافية، ولكنها تكون بسيطة للغاية لا تذكر، فضلًا عن أن سعر التكلفة ككل يكون بسيط ولا يقبل المقارنة مع أي شركة أخرى.

 

فريق عمل شركة نقل عفش بالجبيل

يُعد فريق عمل شركة فك وتنظيف الأثاث هو السبب الرئيسي في النجاح الذي وصلت إليهِ الشركة، حيثُ تمتلك الشركة فريق عمل مُتكامل يتكون من مهندسين وفنيين وكهربائيين ونجارين، يُتقن كل منهم عملهِ بشكل تام.

ويتمتع فريق شركة نقل اثاث بالجبيل بالسرعة التامة في العمل، فهو يُدرك مدى أهمية الوقت للعميل، فلا يعمل على إهدارهُ تحت أي حال من الأحوال.

مميزات شركة نقل أثاث

تعد شركة نقل أثاث بالدمام هي الشركة الأفضل على مستوى المملكة العربية بأجمعها، حيث استطاعت أن تصل إلى عرش القمة في وقت قياسي، وفي الحقيقة لم يكن هذا النجاح وليد للحظ أو الصدفة، بل نتيجة لكم المميزات الهائل الذي استطاعت أن تجمع الشركة بينه، وذلك مثل ما يلي:-

  • الجودة في أداء الخدمة

نحن نعتمد على مجموعة من أفضل العمال والمهندسين، ونتيجة لذلك تتم عملية النقل بأعلى مستوى من الجودة، بدون حدوث أي كسر أو شرخ على الإطلاق.

  • السرعة في أداء العمل

بكل تأكيد أنت عزيزي العميل لا تستطيع الاستغناء عن عفش منزلك لفترة زمنية طويلة، وهذا ما ندركهُ جيدًا في شركة نقل الأثاث؛ لذلك يقوم فريق العمل بعملية النقل في أسرع وقت ممكن، يساعده على ذلك الآلات والمعدات وكذلك مواد التغليف بكميات كبيرة.

  • مستوى أسعار بسيط للغاية

نحن في شركة نقل اثاث بالدمام ندرك أن التكلفة المادية من الأمور الصعبة التي تواجه العديد من العملاء، وخصوصًا في ظل ارتفاع كافة الأسعار في الفترات الأخيرة، لذلك فقد عمدنا إلى خفض مستوى الأسعار إلى أقل حد ممكن حيث تكتفي الشركة بأقل هامش ربح ممكن.

  • عروض وتخفيضات مستمرة

أهم ما يميز شركتنا ما تُقدمه للعملاء من عروض وتخفيضات مستمرة، وذلك كنوع من مشاركة المناسبات والاحتفالات المختلفة، وهذه العروض تكون في أغلب الأحوال بنسب مرتفعة.

يُسعد شركة نقل الأثاث أن تُخبرك عزيزي العميل بأنهُ بوسعها أن تقدم لك عدد كبير من الخدمات بجوار خدمة نقل العفش، وذلك مثل خدمة مكافحة كافة أنواع الحشرات مثل النمل الأبيض والصراصير وغيرهما، وكذلك خدمة التنظيف الشاملة لكل من المنازل والفلل والقصور والعمائر والمصانع والشركات وغيرها من خلال غسيل كنب بالدمام.

ويتوافر لدينا فريق عمل مختص في غسيل كل من فرش الكنب والمجالس سواء غسيل يدوي أو بالبخار، وكذلك غسيل السجاد والموكيت والستائر وكافة أنواع المفروشات ذات الحجم الكبير، وكافة هذه الخدمات بأسعار زهيدة للغاية في متناول يد الجميع، ولا تقارن مع أسعار أي شركة أخرى على الإطلاق.

 

 

عن anwaraldamam

error: Content is protected !!